أطر وعمال الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة يستجيبون لنداء التبرع بالدم

أطر وعمال الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة

يستجيبون لنداء التبرع بالدم

في إطار مسؤوليتها المجتمعية، نظمت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة يوم 25 فبراير 2021، حملة للتبرع بالدم تحت شعار «التبرع بالدم التبرع بالحياة" بهدف المساهمة في تحسين المخزون الوطني من هذه المادة الحيوية، ووعيا منهم بأهمية روح التضامن الوطني لاسيما في هذه الظرفية الاستثنائية التي تمر منها المملكة.

عرفت هذه المبادرة الإنسانية، التي نظمتها جمعية الأعمال الإجتماعية، إنخراطا واسعا من طرف أطر ومستخدمي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة، مقدمين بذلك إلتزامهم الإجتماعي حيت أبانوا عن حس عال من الوطنية والمواطنة. وقد مرت هذه العملية وفق الشروط الأساسية مع كل ما تطلبته من تدابير إحترازية ذات البعد الوقائي إرتباطا بالوضعية الراهنة.

و تأتي هاته الخطوة, في طار الجهود المبذولة من طرف الوكالة،  تماشيا مع مسعاها للمسؤولية المجتمعية, من أجل تعزيز مخزون الدم  ورفع الوعي حول دور التبرع  لسد الحاجة المتزايدة للمرضى المحتاجين و كذا ترسيخ دورها كمقاولة مواطنة عبر انخراطها  في مخطط مجتمعي.

يشار إلى أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بتازة تعتبر هذه الحملة التبرعية بالدم موعدا سنويا، بالإضافة إلى مبادرات اجتماعية وإنسانية مماثلة.

 

إتصل بنا

  • العنوان: 163,شارع علال الفاسي - تازة,ص.ب 137
  • الهاتف:51 32 67 0535
  • الفاكس:07 26 67 0535
alt text